الخميس، 17 سبتمبر 2015

افضل 10 مواقع للحصول على باك لينك دوفلو مجاني

1- موقع issuu

9 :Google PageRank Domain Authority: 94 /100 Page Authority: 95 /100 link type: dofollow 533 :Alexa Rank

يمكنك هذا الموقع من الحصول على باك لنك من خلال الملفات مثل موقع slideshare, قم بكتابة مقال جديد أو قم بنسخ المقال الذي تريد الحصول على باك لينك, قم اضافة روابط من موقعك للكلمات المفتاحية التي تريد استهدافها, واضف رابط موقعك في بداية المقال واخر المقال , ثم قم بلصقه في ال microsoft word قم بعمل إطار للمقال وبعد الانتهاء قم بحفظه على شكل pdf adobe إذا لم تكن تملك برنامج adobe تستطيع تحويل الملف الى pdf adobe من خلال هذا الموقع بعد ذلك قم برفعه للموقع ,  ثم قم بكتابة وصف قصير عن المقال, واضغط على  Publish now .ولا تنسى وضع رابط موقعك في البروفايل الحاص بك في الموقع.

#صورة توضيحية

2- موقع pearltrees

6 :Google PageRank Domain Authority: 71 /100 Page Authority: 76 /100 link type: dofollow 7,328 :Alexa Rank

موقع pearltress هو عبارة عن شبكة تواصل إجتماعي يتيج لك مشاركة روابط موقعك بطرق مختلقة, عن طريق الملفات أو على شكل مقالات أو مباشرة من خلال الرابط أو عن طريق رفع صورة ووضع رابط موقعك في وصف هذه الصورة , يشبه موقع stumbleupon من ناحية المبدأ, يستطيع الزوار قراءة مقالك مباشرة من موقع pearltress و يستطيعون النقر على الصورة والتوجه الى موقعك مباشرة , هذا الموقع لا يساعدك فقط بالحصول على باك لينك بل يساعدك أيضا في الحصول على مزيد من الزوار فهو موقع مشهور ويحصل على عدد كبير من الزوار.

 

 طريقة إضافة موقعك :

توجه إلى موقع pearltrees قم بالتسجيل بالموقع , بعد الانتهاء من التسجيل قم بالنقر على صورة النجمة لتبدأ بإضافة موقعك, كما هو موضح في الصورة :

واجهة الموقع بعد التسجيل

 

بعد النقر على صورة النجمة تظهر لك الخيارت التي يوفرها لك الموقع لإضافة الروابط , اسهل طريفة هي إضافة الرابط بشكل مباشر, لست بحاجة لإستخدام كل الطرق تستطيع استخدام طريقة واحدة تناسبك, لكن الموقع يتيح عدة طرق وتستطيع استخدامها بشكل أفصل لتساعدك على استهداف الكلمات المفتاحية :

 

طرق الحصول على باك لينك
  • رابط مباشر: فقط قم بوضع الرابط الخاص بموقعك أو المقال من خلال النقر على ايقونة Web page

 

  •  الصور: قم برفع الصورة الخاصة بالمقال أو موقعك وقم بكتابة وصف قصير للمقال/الموقع وضع رابط المقال أو الموقع في الوصف.
تعديل اسم الصورة
تعديل اسم الصورة 2

بعد تعديل اسم الصورة قم بإصافة وصف للصورة :

إصافة وصف للصورة
اضافة رابط موقعك للوصف
  • ملف File : ينيح لكي أيضا الموقع الحصول على باك لنك من الملفات مثل موقع slideshare , لإضافة موقع باستخدام هذه الطرق قم بنسخ المقال كوبي بيست في برنامج microsoft word ثم قم بحفظ الملف على شكل PDF وقم برفعه للموقع من خلال النفر على ايفونة الملف.

 

  • مقال: تستطيع إضافة مقال مباشرة الى الموقع فقط قمر بالنقر على ايقونة Note ثم قم بعمل كوبي بيست للمقال, يفضل أن يكون المقال جديد وغير موجود في موقعك, بعد كتابة مقال جديد قم بتضمين رابط في الكلمات المفتاحية التي تعمل على استهدافها من خلال ربط هذه الكلمات بروابط المقالات الخاصة بكل كلمة.

 

  • تصنيفات/مجموعات: قم باختيار هذا الخيار لعمل تصنيفات خاصة وقم بإضافة روابط المقالات الخاصة بكل تصنيف داخلها . هذا الخيار يساعدك ايضا في استهداف الكلمات المفتاحية التي تريدها, عن طريق تسمية التصنيف بإسم الكلمة المفتاحية التي تعمل على استهدافها.
انشاء تصنيف
اضف الكلمة المفتاحية التي تعمل على استهدافها
قم بإضافة روابط المقالات الخاصة بالتصنيف

الموقع يوفر إضافة تستطيع إضافتها للمتصفح الخاص بك لإضافة أي رابط تريده دون الحاجة للذهاب إلى الموقع في كل مرة ترغب بها بإضافة رابط جديد.

اضافة pearltrees

 

3- موقع soup

5 :Google PageRank Domain Authority: 67 /100 Page Authority: 69 /100 link type: dofollow 5,719 :Alexa Rank

موقع soup موقع ممتاز ذو بيج رانك عالي و Domain Authority عالي يتحي لك الحصول على باك لنك لموقعك بعدة طرق , هي هذه الموقع عبارة شبكة تواصل اجتماعي روابطه dofollow بعد التسجيل بالموقع تحصل على صفحة خاصة لك , يستطيع الاخرين عمل متابعة لها لرؤية اخر المواضيع التي تقوم بنشرها, لتحصل على باك لينك وعلى زوار في نفس الوقت.

 

طريقة إضافة موقعك :

بعد إتمام عملية التسجيل تحصل على صفحتك الخاصة بالموقع, أضغط على ايقونة + كماهو موضح بالصور في الاسفل ثم قم باختيار الطريقة التي تنسابك لإضافة موقعك والحصول على باك لينك, واجهة البرنامجة سهلة ولا تحتاج إلى شرح, فقط قم بالظغط على ايفونة link وصع الرابط الذي تريده وقم بتسميته , تستطيع إضافة مقال بشكل مباشر كوبي بيست مع مراعاة ربط الكلمات المفتاحية التي تعمل على استهدافها بروابط مقالات من داخل موقعك, هذه الطريقة سوف تساعدك في استهداف الكلمات المفتاحية, تستطيع أيضا إضافة المقال على شكل ملف, وتستيطع رفع صورة وتضمين رابط موقعك في تصنيف الصورة,

موقع soup

 

4- موقع webseoexpertservices

7 :Google PageRank Domain Authority: 21 /100 Page Authority: 23 /100 link type: dofollow 17,572 :Alexa Rank

موقع webseoexpertservices يتيح لك الحصول على باك لينك dofollow موقع جيد وطريق استخدامه سهلة أيضا, يقومون زوار الموقع بالتصويت لروابط المقالات بالموقع بالأعجاب أو عدم الاعجاب, لتحصل على باك لينك من هذا الموقع كل ما عليك فعله هو الضغط على Submit News ثم قم بوضع رابط موقعك أو رابط المقال الذي تريد الحصول على باك لينك له, وقم باختيار التصنيف الخاص بالموقع أو المقال , قم ضع ال tags المناسبة بهذا الشكل : سيو,الربح من الانترنت, قوالب ووردبريس, بعدها قم بإضافة وصف للرابط, واخير أضغط على Save Changes and Submit واحصل على باك لينك dofollow في ثواني !

موقع webseoexpertservices

5- موقع annotary

4 :Google PageRank Domain Authority: 27 /100 Page Authority: 35 /100 link type: dofollow 195,307 :Alexa Rank

 

موقع annotary موقع رائع, يمكنك من الحصول على باك لينك لموقعك من خلال وضع رابط موقع في البروفايل الخاص بك , وأيضا تستطيع عمل bookmark لاي مقال تريده, بعد التسجيل بالموقع قم بإضافة وصف لموقعك واضف رابط الصفحة الرئيسية لموقعك داخل الوصف, لعمل bookmark لمقال قم بالنقر على Add Bookmark من لوحة التكم وأضف رابط المقال وال tags المناسبة لموضوع المفال على هذا الشكل#seo إذا كانت الكلمة المفتاحية مكون من عدة كلمات قم بإضافة _ بين كل كلمة بهذا الشكل #earn_money_online , أيضا الموقع له إضافة خاصة لمتصفح كروم تستطيع مشاركة أي مقال من موقعك مباشرة من خلال النقرة على أيقونة الاضافة الخاصة بالموقع الموجودة في الشريط العلوي من المتصفح.

صور توضيحية 

 

صورة توضيحية لكيفية الحصول على باك لينك من موقع annotary

6- موقع tackk

4 :Google PageRank Domain Authority: 47 /100 Page Authority: 55 /100 link type: dofollow 32,781 :Alexa Rank

موقع جميل وهو عبارة عن شبكة للتواصل الاجتماعي تستطيع مشاركة صور وفيديوهات ومقالات في الموقع, ويستطيع زوار الموقع التعليق على المنشورات التي تقوم بنشرها ومشاركتها في شبكات التواصل الاجتماعي الاخرى ,وتستطيع بناء مشتركين للصفحة الخاصة بك لتحصل على زوار وباك لينك في نفس الوقت,للحصول على باك لنك قم بكتابة مقال جديد وقم بإضافة روابط المقالات الخاصة بالكلمات المفتاحية التي تعمل على استهدافها , وضع  رابط موقعك في صفحة البروفايل الخاص بك في الموقع.

#شرح مصور

موقع tackk

 

7- موقع smore

5 :Google PageRank Domain Authority: 53 /100 Page Authority: 54 /100 link type: dofollow 28,019 :Alexa Rank

موقع smore موقع أكثر من رائع يتيح لك نشر مقالاتك على شكل تدوينات وتستطيع عمل اعلان مدفوع لمقالاتك داخل الموقع لتحصل على زوار وتدعم الباك لينك الخاص بك, الموقع يقدم عدت خطط الخطة المجانية تستطيع كتابة 5 مقالات فقط والنسخ المدفوعة تستطيع من خلالها كتابة عدد لا محدود من المقالات بالإضافة إلى الى خصاية تتيح للزوار الاشتراك بصفحتك عن طريق الايميل.

#صور توضيحية

موقع smore

 

8- موقع populr

4 :Google PageRank Domain Authority: 46 /100 Page Authority: 52 /100 link type: dofollow 187,106 :Alexa Rank

يتيح لك هذا الموقع الحصول على باك لينك من خلال البروفايل الخاص بك في الموقع, ومن خلال صفحتك الخاصة في الموقع التي تستطيع كتابة مقالاتك فيها. بالرغهم من كون هذا الموقع لا يتلقى عدد كبير من الزيارات إلا انه يقدم لك باك لينك ذو جودة عالية.

 

#طريقة الحصول على باك لينك

موقع populr

 

9- موقع spundge

5 :Google PageRank Domain Authority: 47 /100 Page Authority: 47 /100 link type: dofollow 36,992 :Alexa Rank

من المواقع الغير المعروفة ولكن هذا الموقع يقدم لك باك لينك ذو جودة عالية, فهذا الموقع يملك بيج رانك 5 و Domain Authority مرتفع ,واجهته بسيطة وتستطيع التسجيل بالموقع واضافة المقالات الخاصة بك في دقائق.

موقع spundge

10- موقع rebelmouse

6 :Google PageRank Domain Authority:75 /100 Page Authority:65 /100 link type: dofollow 14190 :Alexa Rank

من افضل المواقع للحصول على باك لينك ذو جودة مرتفعة, تستطيع الحصول على صفحة خاصة بالموقع, بعد التسجيل قم بإضافة المقالات التي ترغب بتسويقها داخل صفحتك في هذا الموقع وقم بربط الكلمات المفتاحية الموجودة بالمقال بروابط لمقالات اخرى داخل موقعك. وقم بوضع رابط موقعك في نهاية المقال .

 

#توضيح

موقع rebelmouse

 

كيف تعرف إذا كان الموقع يقدم Do-Follow Links أو No Follow Links ؟ تستطيع معرفة ذلك من خلال موقع bagics

كيف تعرف البيج رانك و ال domain authority لموقع ما ؟ تستطيع معرفة ذلك من خلال موقع checkpagerank أو موقع Moz


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد مرات مشاهدة الصفحة اليوم

المشاركات الشائعة